البيت والأسرةمواقف طريفة

تجمع إعلامي في حضانة شاطئ الرد سي لمعايدة الأطفال

رعت مديرة حضانة شاطئ الرد سي الشاعرة تغريد العتيبي مساء أمس، حفل معايدة الأطفال في الحضانة بالتعاون مع الإعلامي فيصل بن سعيد، وبحضور عدد كبير من مشاهير السوشال ميديا، والإعلام، والشعراء والشاعرات، والفنانين، وفرق استعراضية، ونجوم مسلسل العاصوف الفنان والممثل القدير محمد طلق والممثل محمد التميمي، وسيدة الأعمال ومديرة العلاقات العامة لفندق الأنتركونتننتال إبتسام الغنيم، وبحضورفرقة فني ستارز الترفيهية بقيادة الأستاذ هيثم والأستاذ سعد، وكذالك بتواجد عدد من المصورين والمصورات.

وقد بدأ الحفل بكلمة من الإعلامي فيصل بن سعيد، ومن ثم أنشودة ترحيبية من فرق الأطفال الاستعراضية، كما قدم الشعراء فقرة شعرية.
بعد ذلك ألقت قائدة الحضانة الأستاذة تغريد العتيبي، كلمة رحبت فيها بالحضور، وتحدثت عن الحضانة وأهميتها في حياة الطفل وتحت إشراف سعوديات ذات خبرة في التعامل مع الأطفال داخل الحضانة، وكيفية اهتمامهم بالأطفال، لافتةً إلى أن الحضانة تستقبل الأطفال من الساعة ١٠ صباحًا إلى ١١مساءً.

وتم تكريم الحضور بشهادات شكر من إدارة حضانة شاطئ الردسي، وتقديم الهدايا للحضور والأطفال. وفي الختام تقدم الإعلامي فيصل بن سعيد بالشكر لكل من تعاون لإسعاد الأطفال ومعايدتهم وإدخال البهجة والسرور عليهم، وتوجه بشكره بالخصوص إلى:
مالك الحضانه الأستاذ عبد الرحمن أحمد كمال، وأعضاء مجلس الإدارة، ومدير الصيانة الأستاذ أنس عبد الله، ومدير المالية الأستاذ علي خولاني، ومديرة الموارد البشرية الأستاذة مي بالي، ومديرة التسويق الأستاذة خديجة هوساوي، ومسؤولة قسم القانون حنين الغامدي.
كما توجه بجزيل الشكر إلى حلويات كنوز آرام الراعي الرسمي للحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88