لولو تكشف الستار عن حملتها “سافر إلى ناسا” للأطفال خلال العودة للمدارس

تعزز لولو أكبر سلسلة هايبرماركت في المنطقة حضورها خلال العودة للمدارس بإطلاقها حملة ” تسوق في لولو سافر إلى ناسا”
هذه المسابقة الرائعة للبحث عن 12 طفل ليعيشوا التجربة و يزوروا مقر ناسا في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع المراعي, لولو ستقوم خلال هذه الأسبوعين الخاصة بالمسابقة بالسماح للطلاب من تتراوح أعمارهم بين 9 حتى 18 عاماً للتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

هتون/ د سحر رجب

و بالتزامن مع هذه الحملة سيتم توفير العديد من العروض الخاصة بالعودة للمدارس من 21 أغسطس حتى 5 سبتمبر 2019.

السيد شهيم محمد مدير لولو السعودية علق قائلاً:” نحن نفخر دائماً بإطلاق حملات مبتكرة تعود فائدتها على عملائنا. هذه أول مرة لولو تقود فيها مبادرة رائعة للأطفال ممن يملكون مواهب عالية لتنميتها و تعلم المزيد. أيضاً قمنا بتوفير تشكيلة ضخمة من مستلزمات العودة للمدارس و الزي المدرسي في جميع فروعنا.”

الفائزين بمسابقة سافر إلى ناسا سيستمتعون و يستكشفون خلال رحلة لمدة أسبوع حول الطيران إلى الفضاء و 5 أيام من المرح في المعسكر الفضائي لمقر ناسا. آلية إختيار الفائزين ستكون على جزئين الأول التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني وجولة التصفيات الأولى. و سيتم تجهيز المنصة النهائية ستكون بتجهيز أسئلة مباشرة لإختيار 12 فائز.

وتعليقاً على الشراكة, علق السيد جو أوبرين, الرئيس التجارة لمجموعة المراعي في الخليج العربي قائلاً:” قمنا بالعديد من الشراكات الناجحة مع لولو في الماضي, لكن هذه أفضل حملة على الإطلاق منذ زمن طويل. نحن فخورين بوصولنا لأهدافنا بتأمين المنتجات لعملائنا كل يوم, و لكن الأكثر أهمية خلال الفرص التعليمية و التطوير الذاتي للشباب من خلال هذه المبادرة العظيمة.”

مع 175 متجر يعمل حول العالم, لولو قامت بتعزيز حضورها بتأمين و توريد المنتجات العالمية بأفضل سعر. بالإضتفة الى توفير أعلى جودة و نظام الدعم اللوجستي المنظم, لولو ستبقى الوجهة المفضلة للتسوق في المملكة العربية السعودية عند البحث عن المنتجات العالمية.
لولو هايبرماركت,حيث يأتي العالمي للتسوق ــــــــــــــ في قائمة أعلى متاجر التسوق في الشرق الأوسط و أحد الأعمال الناجحة حول العالم. يخدم أكثر من 1.600.000 متسوق يومياً. و أسرع سلسلة متاجر تجزئة نمواً في 10 بلدان حول العالم من ضمنها الخليج العربي, مصر, اندونيسيا وماليزيا. تم إفتتاحه في بداية التسعينات, و قام بالتوسع بنجاخ في مختلف انحاء العالم و حاليا يشغل أكثر من 175 متجراً مع قوة بشرية عددها 50.000 موظف.

لولو هايبر ماركت, حيث يأتي العالم للتسوق:

• يقدم لأكثر من 1.600.000 عميل تجربة تسوق لا مثيل لها يومياً حول العالم
• المتجر رقم 1 في الشرق الأوسط و في قائمة 10 سلسلة هايبرماركت نمواً حول العالم
• لديه مركز عمليات في الإمارات, الهند, المملكة العربية السعودية, البحرين, الكويت, عمان, مصر, ماليزيا و اندونيسيا
• أحد أكبر الشركات في الشرق الأوسط بعدد الموظفين الذي يبلغ 50.000 موظف

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا