البيت والأسرةمواقف طريفة

حفل معايدة للمتطوعين بأمانة جمعية الكشافة

نظمت أمانة جمعية الكشافة العربية السعودية، مساء اليوم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، بحضور المتطوعين بالأمانة وأعضاء نادي الجمعية ، وذلك بمقرها الرئيس في الرياض.

الرياض  / مبارك الدوسري

 والقى خلال الاحتفاء مفوض العلاقات العامة بالجمعية سالم بن عوض المهنا كلمة رفع من خلالها باسم المتطوعين في الامانة اسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة نجاح حج هذا العام ، والذي كان للجمعية شرف المشاركة فيه من خلال معسكرات الخدمة العامة التي اقامتها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، والذي جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما توفره حكومتنا الرشيدة من عناية ورعاية وأمن وأمان للحجاج .

وقدم المهنا باسم الجميع الشكر لكل من شارك في معسكرات الخدمة العامة من قادة وكشافين وجوالة متطوعين على ما قدموه لخدمة ضيوف الرحمن، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات والمسرات وهم في صحة وسلامة دائمة، وأن يحفظ الله بلادنا وقادتنا ورجال أمننا وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار وسائر بلاد المسلمين.

وأوضح آل مهنا ،أنهم درجوا على إقامة مثل هذه المناسبات الاجتماعية، التي من شأنها زيادة أواصر المحبة والألفة بين المتطوعين في أمانة الجمعية الذين يلتقون فيها ويتبادلون التحايا في جو بهيج من شأنه أن يعزز الأداء في العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88