فن و ثقافة

“بالونا يزر” تقدم حصرياً بالمملكة الدورة الثانية من الورشة العالمية لتدريب البالون فندق كروان الفهد بالرياض 

تقيم بالونا يزر يومي الجمعة والسبت 13 و14 سبتمبر القادم 2019م حصرياً بالمملكة الدورة الثانية من الورشة العالمية لتدريب البالون فندق كروان الفهد بالرياض حيث يقدمها خمس مدربين من أشهر المدربين العالميين في مجال البالون من بريطانيا وإيطاليا واوروبا ومن بالونا يزر) وجميعهم مدربين عالميين وهم ” كيث من بريطانيا/ دومنيك بريطانيا/فدريكو من إيطاليا / علي البدوي/ محمد عبد العليم من بالونا يزر” وسوف تكون التصاميم جديدة وتريند بالعالم.

هتون/د سحر رجب

هذا وتبلغ قيمة رسوم الدورة ٧٨٧،٥٠ ريال تشمل الضريبة وحضور المحاضرات والكافي بريك ليومي الجمعة والسبت وغذاء في البوفيه المفتوح يوم السبت وشهادة حضور من شركة Qualatex .


وستكون الدورة من الساعة ٢ظهرا الى ١٠مساء يوم الجمعة، بينما ستكون يوم السبت من الساعة ١٠صباحا الى ٦مساء بفندق الفهد كراون بالرياض.


هذا وتعتبر هذه الدورة فرصة متاحة أمام الشباب للاستفادة من خبرات المصممون والمدربون العالميون وسيكون في هذه الدورة دعم كبير للشباب الذين سيبدؤون بتنفيذ مشروع بالون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88