مدير عام تعليم جازان المكلف يزور المستودعات المركزية ويعايد منسوبيها

زار المدير العام للتعليم بمنطقة جازان المكلف الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري صباح اليوم الخميس مقر المستودعات المركزية التابعة للإدارة بالكربوس بمدينة جيزان.

جازان /شيخه مساوى

وقام الدويري” لدى وصوله بجولة على مرافق المقر مستمعاً لشرح عن محتويات المستودعات من الأثاث المدرسي والمكيفات والمقررات المدرسية.

كما شاهد “الدويري” عقب ذلك عرضاً مرئياً قدمه مدير المستودعات الأستاذ علي مجممي ومشرف المقررات الأستاذ أنور حكمي استعرضا خلاله ماتم انجازه خلال فترة العمل السابقة من نقل المقررات المدرسية والأثاث المدرسي والتجهيزات الخاصة بمدارس الطفولة المبكرة وتجهيزات المدارس بشكل عام ومدارس الحد الجنوبي بشكل خاص .

وقدم “الدويري” التهنئة لمنسوبي المستودعات بمناسبة عيد الأضحى المبارك مقدماً لهم الشكر على جهودهم وعملهم المتواصل خلال فترة العيد والإجازة ، موضحاً أن الزيارة تأتي للاطمئنان على سير العمل والاطلاع على مراحل الانجاز في وصول المقررات وخطط الترحيل لمكاتب التعليم والعمل على تجاوز الصعوبات إن وجدت وذلك لضمان البداية القوية والناجحة للعام الدراسي المقبل ، مشيداً بما اطلع عليه من مراحل الإنجاز والتي وصلت لمراحلها الأخيرة حسب خطة الاستعداد العامة التي أقرتها الإدارة مع بداية اجتماعات الاستعداد للعام المقبل.


من جانبه قدم المشرف على الخدمات المساندة الأستاذ أبوطالب صفحي شكره للمدير العام على هذه الزيارة والتي كان لها الأثر الكبير على الزملاء والتي تمثلت بالحضور لمقر العمل تقديراً لجهودهم الكبيرة والمميزة ، موضحاً أن منسوبي المستودعات قدموا خلال الفترة الماضية جهوداً متواصلة في استقبال المقررات من الوزارة وترحيلها لمكاتب التعليم بالإضافة لأجهزة التكييف والأثاث المدرسي وتجهيزات مرحلة الطفولة المبكرة ، مشيداً بالتعاون الكبير بين الإدارات ومكاتب التعليم للوصول للجاهزية القصوى لبداية العام ، متمنياً للجميع التوفيق.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا