أخبار حصرية

بلدية عنيزة تقدم خدماتها في موسم التمور

تبذل بلدية محافظة عنيزة جهودًا حثيثة في موسم عنيزة للتمور، والذي تنظمه غرفة عنيزة بالشراكة مع البلدية ويستمر لمدة شهرين.

وبين رئيس بلدية عنيزة المهندس خلف بن حمدان العتيبي، أنه قد بدأ العمل منذ وقت مبكر لتجهيز المدينة الغذائية لاستقبال التمور الواردة للسوق. لافتًا الانتباه إلى أنه تم تجميل الموقع وإحاطته بالنخيل والمسطحات الخضراء وزيادة عدد البوابات.

مشيرًا إلى أن المدينة الغذائية تقع على مساحة مليون متر مربع، منها مساحة 75 ألف متر مربع خصصت كساحة للمزادات اليومية، وتنقسم لـ70 مسارًا وتحمل أكثر من 10 آلاف عربة ألمنيوم “ذكية” تتميز بالوزن الخفيف وسهولة وخفة التنقل، مما جعلها تشكل أهمية بالغة في جذب البائع والمشتري والمزارع والتاجر، إضافة إلى تنظيف وتعقيم مساحة المزادات اليومية والعربات بشكل دوري حفاظًا على صحة الجميع.

وبين أنه تم تكثيف الأداء في المختبر الصحي الذي يعد أحد امتيازات موسم عنيزة للتمور، وركيزة اطمئنان للمستهلك إذ تم وضع خطة متكاملة تتضمن تشديد الرقابة والكشف على المنتج إضافة إلى الجولات الرقابية المتكررة للموقع وإيقاع أشد العقوبات على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88