إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

همسة

أنجح دائمًا في الاحتفاظ بمآسيَ الخاصة، وكأني أمتلك معجزة كبيرة في عدم البوح وإفشاء وجعي، أو أنني قد قطعت على نفسي عهدًا، سأحتفظ بكل التفاصيل البسيطة والكبيرة من ألمي، وفشلي، وخيباتي لنفسي.

قد عقدت عهد وفاءٍ بيني وبين نفسي بأن يظل هذا السر مدفونًا في أعمق نقطة من صدري. الكتمان هو لعبتي التي أمارسها منذ زمن، ولم أمل منها في يوم من الأيام أبدًا، بالعكس كلما كبرت تعلقت بها أكثر وأكثر، فلسنا في حاجة إلى تلك النظرات “الشفقة” التي يمرقنا بها الناس، وتمزقنا حتى لو كانت من قريب، لسنا في حاجة إلى هذه النظرة، حتى لو كانت صادقة ونابعة من القلب؛ فهي تجرح أحيانًا.

اترك شيئًا لنفسك لا يعلم به أحد إلا الله. الصمت جميل حتى لو أوجعك.

احتفاظك بألمك ليس ضعفًا بل قوة وثقة بأنهُ لا أحد يستطيع إخراجك من هذه العاصفة إلا الله وحده، فليس الجميع يمتلك هذه الصفة.

بسيطين جدًّا؛ تجرحنا أبسط كلمة، كما تسعدنا أبسط الأشياء، تصنع فينا بهج. لا تكلف في مشاعرنا؛ نبتسم عندما نرى أهميتنا في عيون من نحب حتى لو لم ينطقوا، شعور يكفي عن مليون هدية، وألف القصائد الغزلية، والحروف المعسولة، فقط دعونا نشعر بقيمتنا في قلوبكم فهي أغلى من كنوز الدنيا.

☘??☘??☘??☘??☘??

بقلم/ حليمة العسيري

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. كتم الألم والاحتفاظ به لا أنصح به، بل ينبغي البوح به ولكن لله وحده لا شريك له فقط.. الشكرى لا ينبغي أن تكون إلا لله..

  2. أنجح دائمًا في الاحتفاظ بمآسيَ الخاصة، وكأني أمتلك معجزة كبيرة في عدم البوح وإفشاء وجعي، أو أنني قد قطعت على نفسي عهدًا، سأحتفظ بكل التفاصيل البسيطة والكبيرة من ألمي، وفشلي، وخيباتي لنفسي.

  3. احتفاظك بألمك ليس ضعفًا بل قوة وثقة بأنهُ لا أحد يستطيع إخراجك من هذه العاصفة إلا الله وحده، فليس الجميع يمتلك هذه الصفة.

  4. وتمزقنا حتى لو كانت من قريب، لسنا في حاجة إلى هذه النظرة، حتى لو كانت صادقة ونابعة من القلب؛ فهي تجرح أحيانًا.

  5. قد عقدت عهد وفاءٍ بيني وبين نفسي بأن يظل هذا السر مدفونًا في أعمق نقطة من صدري. الكتمان هو لعبتي التي أمارسها منذ زمن،

  6. بسيطين جدًّا؛ تجرحنا أبسط كلمة، كما تسعدنا أبسط الأشياء، تصنع فينا بهج. لا تكلف في مشاعرنا..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88