أخبار حصرية

بتنظيم البلدية انطلاق موسم تمور البكيرية .. غداً الأربعاء

تُطلق بلدية البكيرية موسم تمور البكيرية للعام الحالي 1440 هـ مساء يوم غد الأربعاء تحت إشراف لجنة التنمية السياحية بالمحافظة في مقره على طريق الملك فهد بن عبد العزيز جوار سوق الخضار.

البكيرية/محمد المسلم

إلى ذلك تحدث محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة رئيس لجنة التنمية السياحية أن محافظة البكيرية تشتهر بالتمور من خلال هذا المهرجان مردوداً اقتصادياً جيداً وشكر «الخليفة» جميع العاملين بموسم التمر والجهات المنظمة وتمنى أن يجد الزائر الفائدة المرجوة من إقامته.


من جانبه أوضح رئيس بلدية البكيرية المشرف العام على موسم التمر يوسف بن عبدالله الخليفة، أن موسم التمر هذا العام يأتي امتداداً لمهرجانات موسم التمور التي أقيمت في البكيرية خلال الأعوام الماضية والتي ظهرت بصورة جيدة من خلال ما قُدِّم من شتى أنواع التمور وأجودها، التي تشتهر بها مزارع محافظة البكيرية والمراكز التابعة لها» ،ورفع الخليفة خلال حديثه بخالص الشكر والتقدير والامتنان لسمو أمير القصيم وسمو نائبه – حفظهما الله – على دعمهما الكبير لمهرجانات التمور بالمنطقة، كما قدم شكره لرئيس لجنة التنمية السياحية بالبكيرية محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة لمساهمته الفعّالة في الإعداد لموسم التمر, وكذلك الداعمين والرعاة المشاركين في دعم موسم التمر وللجنة التنمية السياحية بالمحافظة المشرفة على المهرجان ولفريق عمل المهرجان».

وذكر رئيس اللجنة الإعلامية بموسم التمر الأستاذ حسن البدراني، أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر لاستقبال زوار المهرجان حيث قامت البلدية بتجهيز الموقع بالكامل.


وبين «البدراني » أن موسم التمر سيصاحبه عدد من البرامج والفعاليات كخيمة الضيافة, وعروض الأكلات الشعبية ومشتقات النخلة بالإضافة زيارة للأماكن السياحية والتراثية إلى جانب وجود سحوبات وجوائز يومية لزوار موسم التمر، متمنياً أن يحظى موسم التمر بإقبال كبير يعكس ما تحظى به محافظة البكيرية من وفرة لمنتج التمور».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88