البيت والأسرة

‏الأمير عبدالاله بن عبدالرحمن ناصر بن عبدالعزيز يرعى حفل دار الرعاية الاجتماعية بالرياض

بتغطية من فريق الإعلام الجديد ‎رعى ‫صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن ناصر بن عبدالعزيز مساء يوم السبت ١٤٤٠/١٢/٠٢ حفل دار الرعاية الإجتماعية بحضور أصحاب السمو الأمراء ونخبة من نجوم الفن والإعلام ومشاهير التواصل الإجتماعي وفريق الإعلام الجديد بالرياض. ‎ بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بالسلام الملكي وبتلاوة عطرة من القرآن الكريم ، وعقب ذلك تعاقبت فقرات الحفل بتقديم الأستاذ اسماعيل يوسف ، وتخللت المناسبة كلمة الأستاذ عبدالمحيد العوام تحدث فيها عن الإعلام ودورة في المجتمع ثم جاءت قصيدة مع رجل الأعمال والشاعر عبدالكريم القحطاني .

جدة/ علية القرني

كما تحدث الفنان الكبير سعد خضر عن دور الفن الكبير في نجاح وتقويم الاسرة وهو ما ذهب له الفنان محمد الكنهل تأكيداً على هذا الدور.


‎وشمل الحفل فقرة مع الطفلة رند بنت علي وتنوعت الفقرات بمشاركة مع الفنانين محمد وفيصل التميمي , كما ألقى راعي الحفل كلمة أعرب عن شكره وامتنانه لكل القائمين على هذا الحفل وتكفلهم بإقامة حفل سنوي للجمعية بالإضافة إلى إقامة مسرحية برعاية كاملة من سمو الامير عبدالإله أن يكون عائدها المادي لصالح الجمعية . ‎

وفي ختام الحفل قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن ورئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الاسرة الدكتور عبدالعزيز الدواس والأستاذ عبدالحميد العوام بتكريم نجوم الفن والإعلاميين المشاركين في إنجاح الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88