تعليم الطائف يحجج ٧٧ شخصًا ضمن مبادرة (من أجلكم)

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف برنامج حملة حج مجانية ضمن برامج مبادرة (من أجلكم)، وتستهدف المبادرة 77 شخصًا من حراس ومستخدمين ومستخدمات التعليم بجميع مكاتب التعليم لمن لم يسبق لهم أداء مناسك الحج. وذلك بالتعاون مع وزارة الحج والمجلس التنسيقي لمؤسسات حجاج الداخل وهدية الحاج والمعتمر.

الطائف / د.سحر رجب

فيما انطلقت عصر اليوم الحملة التي يرأسها المشرف التربوي عبد الرحمن بن سعيد الزهراني، وودع المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي الحجاج بمشاركة عدد من الأطفال أندية حي الثانوية الأولى والثانوية 22، والابتدائية 81 والابتدائية 58 والابتدائية 79 للبنات الذين قدموا لهم باقات الورد والحلوى والمياه والعصائر وحقائب تحتوي عددًا من المستزمات الضرورية للحجاج.

وأكد اللهيبي أن ذلك يأتي إيمانًا بدور الإدارة التربوي والاجتماعي تجاه هذه الفئة المخلصة تقديرًا لجهودهم وبث السعادة في قلوبهم، ورفع الروح المعنوية لديهم.

منوهًا بجهود الفريق المشرف على الرحلة على عملهم الدؤوب والمستمر وجهودهم الكبيرة التي بذلوها إعدادًا وتنظميًا تنفيذًا للبرنامج، ومقدمًا شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك في تنظيم هذه الحملة، ولوزارة الحج والمجلس التنسيقي لمؤسسات حجاج الداخل وهدية الحاج والمعتمر ولأندية الحي للبنات على دعمهم ومشاركتهم التطوعية للحجاج.

داعيًا الله ان يتقبل من الحجاج حجهم ويكتب الأجر والمثوبة للقائمين على البرنامج.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا