أخبار حصرية

تنمية الجفر .. تطلق أولى برامجها في مركز النشاط بالمنيزلة

أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالجفر مساء يوم أمس الثلاثاء أولى برامجها في مقر مركز النشاط الإجتماعي بالمنيزلة بإشراف الأستاذ أحمد السلطان عضو اللجنة ومشرف مركز النشاط وبمتابعة من نائب رئيس اللجنة ومسؤل عام البرامج الأستاذ أحمد العطافي – حيث يحتوي البرنامج على أنشطة تعليمية ومسابقات منوعة ومهارات رياضية وألعاب مسلية وزيارات ترفيهية وغير ذلك والذي سيستمر لمدة ستة أيام .

وبدوره اوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ محمد بن حسين الحماد بأن الهدف من هذا البرنامج استثمار أوقات الشباب الأطفال والفتيات فيما يسهم في تنمية المهارات والقدرات وأن هذا المشروع يعد من المشاريع المهمة التي تسهم في تنمية مهارات الأطفال والنشئ ويهتم بتنمية المواهب والإبداعات واستشراف المستقبل من خلال استخدام استراتيجيات التعلم بالترفيه.

ونوه الحماد : بأن اللجنة تعمل وفق خطة تهدف إلى تحقيق الأهداف الاجتماعية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والإسهام في رفع الوعي الاجتماعي وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع وقدم الحماد شكره لسعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي على ما يقوم به من تخطي الصعاب وتذليل العقبات ولدعمه للبرامج والأنشطة ومتابعته المستمرة للخدمات والمبادرات .

وأشار العطافي بأن البرنامج يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة والتي تهدف إلى التعليم بالترفيه والتسلية من خلال طرح المعلومات المفيدة التي تزخر بالعلم والمعرفة بعدة طرق تشجيعية ومحببة للأطفال تنمي لديهم حب الإطلاع والتعلم  إلى جانب الفعاليات الشبابية .

وقال : إن هذا البرنامج لاقى استحسان الأطفال المشاركين وذويهم منذ أول يوم إنطلاقه بمشاركة عدد كبير فاق التوقع ولله الحمد لا سيما أن البرنامج ذو تميز ونوعية مختلفة كوننا نعمل وفق منهجية جديد وأفكار مبتكره وخطة عمل طموحة تهدف إلى تقديم خدمات نوعية في كافة المجالات وللعديد من الفئات العمرية لتسهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع .

وفي سياق آخـر أمتدح العطافي جملة الأعمال والجهود الحثيثة الذي قام بها فريق تنفيذ العمل بقيادة الأستاذ أحمد السلطان ومساعديه الأستاذ جعفر السويلم والأستاذ عبدالمنعم الشهيب والأستاذ عيسى البراهيم داعياً المولى عزوجل أن يوفقهم ويسدد على الخير خطاهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88