البيت والأسرةمواقف طريفة

بالصور.. شركة دواجن الوطنية تستقبل إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة العمل في القصيم

المسؤولية الاجتماعية مُحتمة على الكل في هذا الوطن بما يشمل المنظمات والأفراد والشركات، وتعدّ المسؤولية الاجتماعية شيئاً مهماً، حيث تم تقديم الكثير من البرامج التي تتناول مجال المسؤولية الاجتماعية وتحقق جانباً من تحسين جودة حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم بأسلوب حياة متوازن من خلال تهيئة البيئة اللازمة واستحداث مبادرات تعزز مشاركة الفرد والأسرة، بما يتسق مع رؤية 2030.

وتم تنظيم زيارة لإدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة العمل بالقصيم لدواجن الوطنية، لبحث المفهوم للمسؤولية الاجتماعية. وأعرب الدكتور تركي العيار عن شكره لهذه الزياره امتداداً لروح التعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

كما شكر مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بمنطقة القصيم ومدير دار التوجيهالاجتماعي  ببريدة الأستاذ عبد الله سلمان الفريدي شركة دواجن الوطنية على حفاوة الاستقبال، في ظل تركيز حملة المفهوم للمسؤولية الاجتماعية بتعزيز القطاع الخاص، والاستراتيجية للمنظومة لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المنطقة، وذلك بحضور منسق المسؤولية الاجتماعية الأستاذ عادل نايف الحربي والإعلامي عبد الله العنزي.

وجدير بالذكر أن مفهوم المسؤولية الاجتماعية يشمل المجتمع ككل، بما فيه من أفراد ومنظمات سواء كانت ربحية أم خيرية، وتشمل أيضاً الشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88