أخبار حصرية

(الحجيلان) في زيارة تفقدية لمراكز الحملة الصيفية بتعليم صبيا – العيدابي

أشادت مدير عام التعليم المستمر “بنات” بوزارة التعليم، ‏منيرة الحجيلان، بجهود إدارة تعليم صبيا، في إنجاح الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في مراكز الحملة الصيفية – العيدابي ١٤٤٠هـ.

الإعلام والاتصال  / تعليم صبيا

جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية يومي الأحد والإثنين ٢٥-٢٦ ذو القعدة من العام ١٤٤٠هـ، وقفت خلالها على سير العمل في المراكز، ورافقتها في الجولة مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. حنان الحازمي، والمديرة التنفيذية للحملة أ.صالحة معافا .

كما التقت مدير عام التعليم المستمر، بأعضاء ولجان الحملة التعليمية والإدارية و الصحية في المركز الرئيسي للحملة بمركز عيبان، وجرى خلال اللقاء الاطلاع على الملفات التنظيمية الخاصة بالحملة والخطط المعدة .

بعد ذلك زارت الفصول الدراسية والتقت عددًا من الدارسات وتبادلت معهن الأحاديث الودية، وحفزتهن على مواصلة التعلم والمحافظة على الكتب الدراسية، والاستفادة منها في أوقات الفراغ .

يذكر أن عدد الدارسين والدارسات بلغ حتى الآن ٩٦٣ في ٢٨ مركزاً، واختتمت الحجيلان برنامج زيارتها بالشكر والتقدير للمديرة التنفيذية للحملة أ. صالحة معافا، و فريق العمل واللجان المشاركة، مثمنةً الجهود المبذولة من الفريق لنجاح الحملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88