أخبار حصرية

اختتام فعاليات الملتقى الشبابي بجبال الحشر بمحافظة الداير

احتفت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز جبال الحشر بمحافظة الداير بني مالك أمس، بختام فعاليات الملتقى الشبابي الأول، بحضور محافظ الداير بني مالك نايف بن ناصر بن لبدة، وذلك على الملعب الرياضي بجبال الحشر.
وشهد الحفل الختامي للملتقى تتويج فريق الجانبة ببطولة دورة أمير منطقة جازان الكروية في نسختها الخامسة عقب فوزه في المباراة الختامية على فريق الجزيرة، إلى جانب تتويج الفرق الفائزة في المنافسات والمسابقات التي شهدها الملتقى وتكريم الجهات المشاركة ورواد العمل الاجتماعي وفريق هايكنج السعودية والفائزين في سباق اختراق الضاحية، واللجان المنظمة.
وأثنى محافظ الداير بني مالك على النتائج المثمرة التي حققها الملتقى الشبابي الأول بجبال الحشر من خلال ما تضمنه من مسابقات رياضية وبرامج اجتماعية وثقافية وعروض شعبية، منوهاً بالتعاون الكبير بين مختلف الجهات الحكومية والأهلية في تنظيم الملتقى على مدى شهر كامل مما أسهم في تحقيق أهدافه في خدمة الشباب واستثمار قدراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88