أخبار حصرية

شرطة أبوظبي تشارك في فعالية صيفنا عيناوي

شاركت شرطة أبوظبي في فعالية “صيفنا عيناوي” التي نظمها استاد هزاع بن زايد بمشاركة عدد من الإدارات والقطاعات الشرطية والجهات الحكومية وتستمر لغاية 1/8/2019.
وتتضمن الفعالية التي تستمر لأسبوع محاضرات توعوية للطلاب وعقد العديد من الورش التدريبية الثقافية والصحية والتراثية والأنشطة الرياضية والمسابقات بهدف تنمية قدراتهم الفكرية والعلمية لشغل أوقات الفراغ خلال العطلة الصيفية.
وقدمت الجهات المشاركة من شرطة أبوظبي برامج وأنشطة توعية هادفة وهي مديرية شرطة منطقة العين بقطاع الأمن الجنائي، وإدارة التفتيش الأمني k9 بقطاع شؤون الأمن والمنافذ، ومديرية الطوارئ والسلامة العامة بقطاع العمليات المركزية ممثلة في إدارة العين، وإدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع ممثلة في مركز منطقة العين، ومديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي ممثلة في إدارة المكافحة في العين.
واشتملت المشاركات على محاضرة توعوية عن الجرائم الإلكترونية وأهمية الرقابة وطرق الوقاية من مخاطر وسلبيات شبكة الإنترنت خاصة لفئة عمرية حساسة وهم طلاب وطالبات المدارس، وتطرقت إلى كيفية التعامل الآمن مع الإنترنت والحماية من سوء الاستغلال من قبل الآخرين، وتضمنت مسابقات تخللتها العديد من الجوائز التشجيعية للطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88