أخبار حصرية

الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعقد اجتماعًا تنسيقيًّا مع عدد من قيادات برنامج خدمة ضيوف الرحمن بوزارة الحج

عقدت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اجتماعًا تنسيقيًّا مع عدد من قيادات برنامج خدمة ضيوف الرحمن بوزارة الحج، لبحث سبل التعاون والتكامل بين أنشطة الرئاسة وبرامجها في موسم الحج مع نظرائهم في وزارة الحج.

مكة المكرمة / عمر شيخ

وقد ثمن سعادة الأستاذ سلطان متبولي مدير محافظة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بوزارة الحج، الجهود والبرامج التوعوية التي تقدمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الحج، مشيدًا بالدور الفاعل والعمل التوعوي النوعي للرئاسة خلال هذا الموسم العظيم الذي تستعد له العديد من القطاعات بكافة إمكاناتها، ليظهر بالصورة المشرفة التي تعكس عناية حكومة المملكة العربية السعودية بهذه الشعيرة.

كما عرض فضيلة وكيل الرئاسة العامة للتوعية والتوجيه الدكتور عبد الرحمن بن مهنا الجهني، خارطة عمل الرئاسة خلال موسم حج عام 1440هـ، وخططها التنفيذية في الجانب الميداني والتوعوي.
مؤكدًا على التخصص النوعي لمشاركة الرئاسة من خلال مهامها ومسؤولياتها في القيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومساعدة الحجاج على أداء مناسكهم وفق الهدي النبوي.

واطلع المجتمعون على مسار الدراسات البحثية التي أجرتها الرئاسة لقياس أثر الوسائل التوعوية على الحجاج.
وكانت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد حشدت طاقاتها البشرية والتوعوية والتقنية للمشاركة في حج هذا العام 1440هـ؛ وأعدت الخطط للجان المشاركة مستفيدة من خبرتها في القيام بدورها الحيوي في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال هذا الموسم.

حضر الاجتماع أمين عام وحدة الحج بالرئاسة الشيخ أحمد بن محمد بلعوص، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ محمد بن سعود المجيش، ومدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88