البيت والأسرةمواقف طريفة

كشافة تعليم وادي الدواسر يتدربون على فن التعامل مع الآخرين

نظمت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، يوم أمس دورة  في ” فن التعامل مع الآخرين ” استهدفت فيها الكشافة المرشحين للمشاركة في معسكرات الخدمة العامة التي تُقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة الحجاج.

وادي الدواسر / مبارك الدوسري
وتضمنت الدورة التي تناوب على تقديمها عدداً من المدربين ، تزويد المشاركين من الكشافة والقادة الكشفيين بأهم العناصر المرتبطة بالتعامل مع الحجاج ، وتحقيق فعالية  هذا التعامل ، وصقل مهاراتهم وتنميتها فيما يتعلق بعملية الاتصال ، ومناقشة بعض الوحدات المعرفية والمهارية الهامة والتعرف على السلوك الانساني وصفاته ودوافعه ونتائجه ، ومنظومة التعامل مع الجمهور والانطباع الأولي ، بالإضافة الى قواعد التعامل وانواع الشخصية .
كما تضمن برنامج الدورة محاضرة عن اهمية التطوع  في تعزيز اواصر المحبة والترابط بين الناس ، ومنحه الثقة في النفس لممارسه وتعريفه بجهوده وبجدواها ، وبناء الذات وتطوير القدرات ، وتنمية المجتمعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88