أخبار حصرية

حمد الله يُشارك للمرة الأولى في تدريبات النصر بالمعسكر الخارجي

شهدت التدريبات الصباحية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التي أقيمت بمعسكر الفريق الخارجي في أوروبا بمقر إقامته في البرتغال، اليوم الثلاثاء، مشاركة عبدالرزاق حمد الله، ومهاجم وهداف الفريق.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورًا لوجود حمد الله في التدريبات البدنية والفنية والتكتيكة؛ لتظهر جاهزية اللاعب من أجل خوض المباراة الهامة في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام نادي الوحدة الإماراتي، في لقاء الذهاب مطلع شهر أغسطس المقبل.

وأنهى حمد الله الجدل الذي أثير مؤخرا عن استمراره مع النصر أو الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية وخاصة الإيطالية، والتي قدمت عروضا مغرية للاعب، وذلك بعد أن وصل مساء أمس الاثنين، لمعسكر الفريق، المقام حاليًا في البرتغال.

وحقق حمد الله إنجازات كبيرة في موسمه الأول مع النصر؛ حيث اعتلى عرش الهدافين التاريخيين بموسم واحد في تاريخ الدوري السعودي، برصيد 34 هدفًا، وقاد العالمي للتتويج باللقب.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، غرد حمد الله، قبل يومين: «بسم الله نبدأ موسما جديدا، اتفقت وأخي عبدالرحمن الحلافي على إسعاد الجماهير العالمية»، مضيفًا عن موعد عودته للتدريبات: «موعدنا يوم الإثنين في المعسكر إن شاء الله».

وأسهم حمد الله في فوز النصر بلقب دوري المحترفين بالموسم الماضي كما حصل على لقب هداف المسابقة برصيد 43 هدفًا وتصدر قائمة هدافي كأس خادم الحرمين الشريفين برصيد 11 هدفًا.

وفي سياق منفصل، انضم سلمان المالك إلى قائمة أعضاء الشرف الذهبيين بنادي النصر، وذلك بحسب ما أعلنه النادي العاصمي يوم الثلاثاء.

ونشر «النصر»، عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، أن المالك دفع 100 ألف ريال لسداد رسوم العضوية الذهبية يوم الثلاثاء.

وعرف النصراويون المالك عضوًا شرفيًا خلال الأعوام الماضية، قبل أن يستلم رئاسة النادي بالتكليف مطلع 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88