البيت والأسرةمواقف طريفة

الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته

قام معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني، صباح هذا اليوم  بجولة ميدانية للوقوف على استعدادات موسم الحج في مركز البهيته الأمني ، ووقف معاليه خلال جولته على جاهزية الخدمات المقدمة والتأكد من عملها بكفاءة في المنطقة التي تشهد كثافة بشرية عالية أثناء مرور الحجاج عَبرها في طريقهم إلى بيت الله الحرام وتقديم أرقى الخدمات لهم .

وشملت الزيارة التفقدية نقطة صالة الحجاج  ومسجد الميقات و نقطة فرز “البهيتة” المركزية و”طريق الشامية”
رافق معاليه عدد من مديري الجهات الحكومية والأمنية وقد التقى معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني معالي محافظ هئية الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس .
وذلك لتفقد مشروع الاتصالات المتنقلة بنقطة الشامية ، والتي تعتبر ركيزه مهمة لدعم القطاعات الأمنية وزوار بيت الله الحرام .

من جانبه عبر معالي الطائف عن شكره وتقديره لمعالي رئيس هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على متابعته لدعم قطاع الإتصالات بمركز البهيتة والمراكز التابعه لها . كما قدم شكره وتقديره لجميع الدوائر الحكومية المشاركة في استعدادات موسم الحج في جميع النقاط لاستقبال ضيوف الرحمن وإعانتهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88