الأدب والثقافةفن و ثقافة

عملة تذكارية فضية احتفالا بالذكرى الثلاثين لافتتاح متحف قوات السلطان المسلحة

صدر البنك المركزي العُماني، بالتعاون مع رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة، عملة تذكارية فضيّة بمناسبة ذكرى مرور ثلاثين عامًا على افتتاح متحف قوات السلطان المسلحة، تزامنًا مع الاحتفال بيوم النهضة المباركة.

وتعد هذه العملة التذكارية عملة قانونية بقيمتها الإسميّة ويمكن شراؤها من البنك المركزي العمـــاني. ويوضح الجدول أدناه الصفات المميزة والمـواصفات وسعر البيع لهذه العملة، إلا أنّ هذا السعر يخضع للتغييـر وفقا للتغييرات التي تطرأ على أسعار الفضة في الأسواق العالمية.

وسيجري التدشين الرسمي للعملة بمتحف قوات السلطان المسلحة يوم الخميس المقبل، وستكون متوفرة للبيع من البنك المركزي العُماني ابتداءً من يوم الأحد 28 يوليو 2019.

ويحمل وجـه العملـة شعار السلطنة (الخنجر)، واسم سلطنة عمان، واسم البنك المركزي العماني، والفئة باللغتين العربية والإنجليزية. بينما يحمل ظهـر العملـة صورة ملونة لمبنى متحف قوات السلطان المسلحة وشعار  رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88