البيت والأسرة

جمعية الكشافة تشترط شهادة الحماية من الأذى للمشاركين في معسكرات الخدمة العامة

دعت جمعية الكشافة العربية السعودية القيادات الكشفية المشاركة في معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها الجمعية لخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة الى اهمية الحصول على شهادة السياسة العالمية للحماية من الاذى التي اقرها المؤتمر الكشفي العالمي الـ 41 الذي عقد في اذربيجان عام 2017م .

الرياض / مبارك الدوسري

واوضح قائد عام المعسكرات الدكتور صالح بن رجاء الحربي الى ان الهدف من حصول القادة الكشفيين على هذه الدورة فهم الهدف من البيئة الآمنة للكشافة ، والادراك الكامل للالتزام الواجب القيام به في المنظمة الكشفية العالمية والجمعيات الكشفية الوطنية ، وتحديد انماط الاذى الذي يمكن ان يتعرض له المشاركين في المعسكرات .

بالإضافة الى كيفية التعامل بالشكل المناسب في اطار الحماية من الاذى ، وخلق حالة من الوعي بأهمية توفير بيئة آمنة لكل المشاركين ، وذلك بما يتوائم مع مهمة الحركة الكشفية من خلال المساهمة في التطوير والتنمية العامة للمشاركين وتمكينهم من تولي دور فاعل في المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88