جمعية البهاق الخيرية فال تقيم فعالية “اليوم العالمي للبهاق” بمحافظة الدرعية

أقامت جمعية البهاق الخيرية ” فأل أمس الجمعة فعالية يوم ” البهاق العالمي ” في ساحة البجيري في محافظة الدرعية بتغطية وتواجد من فريق الإعلام الجديد ، حيث صاحب الفعالية عدداً من البرامج التوعوية والاستشارية والترفيهية.
الرياض/ سحر حامد – تصوير : عفاف الشهري
فيما شملت الفعالية معارض مصاحبه بمشاركة عدد من الجمعيات والجهات الخاصة ، وتخللها تقديم عدد من الكوبونات المجانيه للمصابين تمكنهم من الحصول على الخدمات العلاجية.


هذا وشهدت فعالية المسرح مشاركة الدكتور أحمد العيسى الذي تحدث عن مرض البهاق والمستجدات العلاجية، وتخلل المشاركة إستقبال الإستشارات الطبية والنفسية من خلال عدد من الأطباء والمتخصصين.


من جانبه أوضح المدير التنفيذي للجمعية أ. محمد الهويشل : أن هذه الفعاليات تهدف لنشر الوعي الصحي وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى المجتمع كما أن هذه الإحتفالية باليوم العالمي تقام بشكل سنوي في عدد من مناطق المملكة تقيمها فأل.


يذكر أن جمعية البهاق الخيرية هي الوحيدة في المملكة المتخصصة في مرض البهاق وتهتم بتقديم الوعي الصحي ومساندة المصابين من كلا الجنسين، وتبادر بتقديم البرامج العلاجية تحت أشراف أخصائيين مؤهلين، حيث تقدم الإستشارات النفسية والطبية عن البهاق، بالإضافة إلى الإستشارات الأسرية وهي من المبادرات المهمة لأجل تحسين حياة المصاب بالبهاق وتفعيل إمكاناته لحياة سعيدة .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا