أخبار حصرية

طالب سعودي يحصل على جائزة أفضل مشروع في جامعة بانقور بالمملكة المتحدة

حصل الطالب السعودي المبتعث لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة بانقور بالمملكة المتحدة ناصر بن علي آل مهنا اللويمي الدوسري على جائزة أفضل مشروع أعمال تطبيقي بالجامعة وذلك ضمن فئة التجارة والأعمال والإدارة والتسويق.


حيث ناقش المشروع أربعة مواضيع حيوية في مجال الإدارة والأعمال، ركز فيها الطالب الدوسري على أساليب الإدارة الحديثة للتجارة الالكترونية، كما تميز المشروع في منهجية إعداد دراسة الجدوى للأعمال الصغيرة و الناشئة والتي تعد من أهم ركائز أي مستقبل اقتصادي مزدهر والتي تصبو إليه رؤية 2030 لنهضة بلادنا الاقتصادية.
وعبّر وكيل كلية الأعمال بالجامعة البروفيسور أوين أب جويليم عن إعجابه الشديد بالمشروع وسعادته بهذا الإنجاز، كما عبر المشرف العام المشروع البروفيسور غاريث غريفيث عن انبهاره في استخدام الطالب للعديد من مصادر البحث العلمية والطرق البحثية الحديثة في إعداد المشروع.


ويُعد الطالب الدوسري أحد الكفاءات الشابة الطموحة ، حيث يشارك في عدد من الأعمال التطوعية  هناك ، وعمل مؤخرا كموجه ومرشد لطلبة كلية الأعمال إلى جانب عمله في الجمعية السعودية بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88