«صحة عسير»: تصرف طبيب مستشفى محايل مع الممرضة «غير مقبول»

استقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة المهندس حسن بن محمد الشريف، اليوم، ذوي الممرضة صاحبة مقطع مستشفى محايل.

وأكَّد مدير صحة عسير بالنيابة أنَّه «حرصًا من أمير المنطقة ووزير الصحة تمَّ تكليف صحة عسير بالالتقاء بذوي الممرضة والتأكيد بإجراء التحقيقات بشكل عاجل وتطبيق الأنظمة بكل صرامة». مشددًا على أنَّ «تصرف الطبيب غير مهني وغير مقبول».

وأشار إلى أنَّه محافظ محافظة محايل عسير المكلف اجتمع مع مدير صحة عسير ولجنة عالية المستوى للتحقيق حول الموضوع.

ووجَّهت وزارة ‫الصحة بالتحقيق بشكل عاجل عن المقطع الذي بُثّ صباح اليوم بين الممرضة وأخصائي الأشعة في مستشفى محايل العام.

وأكَّدت وزارة الصحة، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنَّه «سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بذلك؛ ‏حرصًا على حفظ حقوق الممارسين الصحيين وسلامتهم».

وعلق وزير الصحة توفيق الربيعة بقوله: «سوف نتعامل بحزمٍ مع أي إساءة لممارس صحي، وكذلك لا نقبل بأي إساءة لمريض. ‏وأرجو المشاركة بتقديم بلاغ على ٩٣٧ بأي ملاحظة، وهذا يساعدنا في تطوير عملنا، وسوف نتابعها باهتمام».

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو لشاب قالوا: إنَّه هو الذي التقط فيديو ما وُصفت بـ«إهانة» ممرضة مستشفى محايل على يد مسؤول الأشعة، وهو يعتذر فيه عما حدث.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا