أخبار حصرية

110مليون ريال لنظافة مدارس تعليم الطائف

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف إبرام جميع عقود النظافة للمباني المدرسية على عدد من المؤسسات الوطنية لتغطية جميع مدارس البنين والبنات بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميا ، وذلك لمدة 3 سنوات بدءا من العام الدراسي الجديد بتكلفة إجمالية بلغت نحو 110 مليون ريال .

د.سحر رجب /  الطائف

حيث أسندت عملية نظافة المباني المدرسية التابعة لمكتب التعليم بجنوب الطائف وجنوب شرق وحداد وميسان إلى مؤسسة أضواء للمقاولات ، كما أسندت عملية نظافة المباني المدرسية بمكاتب التعليم بالحوية والشمال والموية لمؤسسة صروح الباسل ، وأسندت عملية النظافة للمباني المدرسية بمكتب التعليم بغرب الطائف لمؤسسة صالح الذويبي ، كما أسندت عملية نظافة المباني المدرسية بمكاتب التعليم بتربة ورنية والخرمة إلى مؤسسة أضواء للمقاولات. فيما تولت مؤسسة عيون المصيف بالتضامن مع عيون الحجاز عملية نظافة المباني المدرسية بمكتب التعليم بالشرق للبنين والبنات.

وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أن ذلك يأتي ضمن خطة الإدارة للاستعداد للعام الدراسي الجديد والعمل على توفير بيئة تربوية وتعليمية ملائمة وجاذبة لاستقبال الطلبة مع أول يوم دراسي ، مؤكدا أن الإدارة تولي عملية النظافة للمدارس جل اهتمامها وعنايتها بما يحقق أهداف وتطلعات الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88