بالهدايا المكية والمجسات الحجازية مكتب المطوف عدنان حافظ يستقبل حجاج العراق لهذا العام ١٤٤٠هـ

استقبل مكتب الخدمة الميدانية “٥٠” للمطوف عدنان بن أمين حافظ أولى طلائع حجاج بيت الله الحرام لهذا العام ١٤٤٠ هجري القادمين من جمهورية العراق بالهدايا المكيه والمجسات الحجازيه و ماء زمزم الطاهر، والقهوه العربيةوالتمور.

سحر حامد – أمينه بخش _ البقاع الطاهره

البالغ عددهم ” ٣٣٠ “حاج بمقر سكنهم إيلاف بكه بمكة المكرمة، حيث كان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع حجاج شمال الجزيرة العربية فؤاد بشارة ، والمطوف أيمن بانه المعاون التنفيذي لقطاع حجاج شمال الجزيره والمسؤول عن مكاتب العراق وعدد من المسؤولين الميدانيين في المؤسسة وأبناء المطوف عدنان حافظ وأسرته الكريمة وعدداً من موظفين وأعضاء مكتب الخدمه الميدانية.

ورحب عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع حجاج شمال الجزيرة العربية بالمؤسسة المطوف فؤاد محمد بشارة، بأولى أفواج حجاج جمهورية العراق, مبيناً أن المؤسسة تسعي بجميع إمكاناتها إلى توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وفق رؤى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعناية والاهتمام بقاصدي الحرمين الشريفين من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن والحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات والإمكانات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في اجواء إيمانية.

وأكد المطوف بشارة أن الفوج القادم ضم ٢٤٠٠حاجاً من أصل ٥٠ألف حاجاً يشكلون مجموع حجاج دولة العراق المتوقع قدومهم هذا العام, مؤكداً أن مؤسسة الأهلية لمطوفي الدول العربية حققت قفزات نحو التقدم الكبير في الأداء والإنتاجية وتوفير كل ما يحتاجه حجاج المؤسسة من خدمات وتنظيمات بما يضمن أداء نسكهم بكل يسر واطمئنان حتى عودتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين بعد فراغهم من أداء مناسكهم.

من جهتهم, عبر الحجاج القادمون من جمهورية العراق، عن بالغ سعادتهم بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في سبيل توفير أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، معربين عن بالغ شكرهم وتقديرهم على ما وجدوه من حسن ضيافة واستقبال تعكس مدى اهتمام المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بضيوفها الذين يفدون إليها من أقطار الأرض المعمورة لأداء مناسك فريضة الحج.

وقد تواجد عددا من أطفال أسرة حافظ للمشاركة في استقبال الحجاج، وهي عادة الأسرة منذ القدم ، حيث حرصت أسرة آل حافظ على تدريب الأبناء والبنات على خدمة ضيوف الرحمن.

فيما عبر حجاج بيت الله الحرام عن سعادتهم بسلامة الوصول إلى مكة المكرمة، وبحُسن الإستقبال والرحابة التي وجدوها من المطوف عدنان أمين حافظ وأسرته الكريمة سائلين الله عز وجل أن يتقبل منهم حجهم.
من جهته عبر المطوف عدنان حافظ عن سعادته بوصول أول فوج من حجاج دولة العراق وقال : أصبحنا كمطوفين ننتظر وصول الحجاج في مثل هذه الأيام المباركة ، فقد تعودنا على خدمتهم منذ الصغر ، ونحمد الله عزوجل الذي أكرمنا بخدمة ضيوف بيته العتيق، متمنين لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفورا، في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من منظومة الخدمات المتكاملة ، وذلك بإشراف مباشر من سمو سيدي مستشار خادم الحرمين الشريفين ، الأمير خالد الفيصل ، أمير منطقة مكة المكرمة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا