نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع إسكان “الصفوة جاردن”

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم الثلاثاء, سير العمل بمشروع إسكان “الصفوة جاردن” بمدينة جيزان التابع لوزارة الإسكان, وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف الإدارات والمشروعات التنموية بالمنطقة.
واطلع سمو نائب أمير المنطقة خلال الجولة على المراحل المنجزة من المشروع، مستمعًا لشرح مفصل من مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس حسن بن سالم السهيمي، عن المراحل الجارِي تنفيذها بالمشروع والذي يمتاز بموقعه الذي تم إختياره بعناية هندسية، ليمثل الامتداد الطبيعي للعمران بمدينة جازان، وبُعده عن الازدحام وقربه من الأماكن الحيوية الهامة، كجامعة جازان، ومطار الملك عبد الله، وكورنيش المدينة.
ويمتد المشروع على مساحة إجمالية تقدر بـ 90 ألف متر مربع، 29 % لبناء العمائر (48 ألف متر مربع)، و71% للمسطحات الخضراء والمائية والخدماتية والترفيهية . كما يتألف المشروع من 21 عمارة تم تقسيمها إلى نموذجين “A” و”B”، تتباين مساحة وحداتهما السكنية “الشقق” وعددها في كل طابق .
ويتضمن المشروع قائمة من المرافق والخدمات الحيوية، ومنطقة مطاعم وكافيهات في الهواء الطلق ، ومناطق ألعاب وحضانة أطفال، وفندق بإدارة عالمية (14 طابقاً) بمساحة 9 آلاف متر مربع ملحق به مواقف خاصة للنزلاء بمدخل خاص منفصل عن المداخل السكنية، ومبنى الأعمال الإداري يضم (14 طابقاً) بمساحة 9250 متراً مربعاً يصلح لجميع الأنشطة الإدارية المختلفة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا