الهلال يقترب من شراء عقد كاريلو بعد انسحاب أندرلخت

بات فريق الهلال قريبًا من حسم بقاء البيروفي أندريه كاريلو، ضمن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انسحاب نادي أندرلخت البلجيكي من الصفقة.

وصرح المدير الفني لنادي أندرلخت، بأن إدارة ناديه قررت الانسحاب من صفقة كاريلو؛ نظرًا لارتفاع سعره، حيث يريد بنفيكا بيعه بـ 15 مليون يورو.

وبعد انسحاب النادي البلجيكي أصبح العرض الأقوى لنادي بنفيكا الآن هو عرض الهلال.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن إدارة الهلال توصلت لاتفاق شبه نهائي مع نادي بنفيكا، بشأن شراء عقد البيروفي أندريه كاريلو خلال الصيف الجاري.

وأكدت التقارير أن نادي الهلال رفع العرض المالي بعد أن تقدم النادي البلجيكي بعرض للحصول على خدمات النجم البيروفي لكي يتناسب مع مطالب نادي بنفيكا، الذي أبدى مرونة في إنهاء الصفقة لصالح «الزعيم».

وكان الهلال قد ضم كاريلو في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بناء على توصية البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق في ذلك الوقت.

وشارك مؤخرًا كاريلو مع بيرو في بطولة كوبا أمريكا، وساهم في حصول منتخب بلاده على الميدالية الفضية بعد الخسارة في النهائي أمام البرازيل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتواجد كاريلو في صفوف الهلال الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، حيث خاض مع الزعيم 25 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف، وصنع ستة آخرين.

يأتي هذا في الوقت الذي واصل فريق الهلال تدريباته، مساء الاثنين، خلال معسكره المقام بالنمسا، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وفرض الجهاز الفني بقيادة رازفان لوشيسكو، تدريبات مخصصة للمدافعين، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وفي سياق آخر، يغادر سلمان الفرج إلى مدينة ليون الفرنسية يوم الثلاثاء، للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

في المقابل، حدد الهلال يوم الأربعاء المقبل موعدًا لوصول السوري عمر خربين إلى معسكر النمسا، بعد إنهاء كافة إجراءات تأشيرة الدخول للأراضي النمساوية

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا