البيت والأسرة

حساب “جدة الآن” يحتفل بالذكرى السنوية السابعة

احتفلت مؤسسة جدة الآن مؤخراً بمرور سبع سنوات على تأسيس حساب “جدة الآن” وسط حضور رسمي لعدد من الجهات الحكومية وممثلي الصحافة والاعلام ومشاهير السوشال ميديا. وتخلل الحفل استعراض لأهم مراحل حساب جدة الآن على جميع المنصات الإلكترونية بالإضافة الى تدشين الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة . أيضاً تم اطلاق مبادرة “جدة تستحق اكثر” والتي يهدف من خلالها الحساب الى دعم الشباب السعودي بتعزيز أهمية ثقافة التطوع من خلال توفير البيئة المناسبة لهم عن طريق ربطهم بالجهات الداعمة والمعتمدة رسمياً، لتكون جدة الآن منصة رسمية داعمة للتطوع في مدينة جدة.

هتون/ د سحر رجب

وتأكيداً على اهمية هذه المبادرة، علق السيد/ عبدالله القاسم ، أحد مؤسسين حساب جدة الآن قائلاً: ” منذ انطلاقة حساب جدة الآن ونحن نسعى دائما لتطوير الامكانيات في سبيل الإرتقاء بالمحتوى الإعلامي المنشور في وسائل التواصل الإجتماعي ، ومن هنا اتت فكرة إطلاق هذه المبادرة تعزيزاً للدور المهم لمنصات التواصل الإجتماعي و الايمان بالشباب السعودي الذي نجده دائماً في المقدمة كنموذج وطني مشرف في كافة المحافل ، لتساعد هذه المبادرة على توفير الفرص التطوعية للشباب السعودي من خلال ربطهم بالجهات المعتمدة لتقديم كل ما يلزم في مجال التطوع “.


ومن جانبه اضاف السيد/ حسين العمري ، المدير التنفيذي لحساب جدة الآن :” جدة تستحق أكثر ، هي المبادرة التي نعول عليها كثيراً في تعزيز مفهوم التطوع من خلال التعريف بالجهود والبرامج التطوعية ودعمها من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، وحساب جدة الآن تبنى هذه المبادرة كنوع من المسؤولية الإجتماعية المناطه به تجاه مدينة جدة التي بلا شك تستحق منا أكثر “.


والجدير بالذكر ان حساب جدة الآن يعتبر الاضخم كحساب يغطي مدينة واحدة حيث يتجاوز عدد المتابعين للحساب على تويتر اكثر من 2 مليون متابع ، حيث تملك مؤسسة جدة الآن حسابات اخرى بنفس الاسم على الانستغرام، اليوتيوب، والسناب شات. وقد حصل حساب جدة الآن مؤخراً على عدة تكريمات ابرزها كان من الغرفة التجارية بجدة في مهرجان هيا جدة كراعي اعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88