أخبار حصرية

جامعة طيبة تقيم دورات تدريبية للمعلمين والمعلمات

أقامت جامعة طيبة ممثلة في كلية التربية بالتعاون مع المركز الوطني للتطوير المهني بوزارة التعليم دورات صيفية تدريبية لمعلمي الوزارة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم المهنية والتربوية والمعرفية.
وأوضح عميد كلية التربية الدكتور علي آل مقبل أن جامعة طيبة حريصة على تقديم البرامج المختلفة والدورات التدريبية ، مشيرا إلى أن كلية التربية لها خبرة عريضة واسعة في هذا المجال.
وأبان آل مقبل أن جامعة طيبة بتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني تنفذ في صيف هذا العام عدة دورات مهنية اشتملت على حقائب نوعية في نظريات القيادة، والاختبار والتقويم الدولي، وصياغة وتقويم المناهج الدراسية، وبرامج لتدريب المعلمين على بناء وتصميم الاختبارات في المجال الرياضي.
كما تقدم الكلية دورات نظم التدريس الذكية في الرياضيات، ونظام الدعم متعدد المستويات MTSS للرجال والنساء.
وتتعدد فترات التدريب لكل دورة من أربعة أيام إلى خمسة أيام خلال شهر ذي القعدة ، وإجمالي المتدربين والمتدربات (210)معلم ومعلمة، ويقوم عليها نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين من كلية التربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88