البيت والأسرة

الدكتور طارق الحبيب يحاضر في لندن بدعوة من لندن بريميير للتدريب

أبناء الجالية العربية في لندن على موعد مع الطبيب النفسي السعودي البروفيسور طارق الحبيب من خلال دورتين تدريبيتين الأولى بعنوان إدارة الغضب و الثانية بعنوان كيف تفهم شخصيتك و ذلك يوم الثامن و العشرين من الشهر الجاري في فندق الهارد روك (الكامبرلاند سابقا) في منطقة ماربل ارش وسط العاصمة البريطانية لندن.

لندن/ د سحر رجب

و أصبحت الدورات التي يقدمها الحبيب في فصل الصيف من كل عام في مدينة لندن تقليدا و جزءا من روزنامة الأنشطة التي تستضيفها المدينة في فصل الصيف.


كما تعتبر هذه الدورات فرصة للسياح الخليجيين الذين يتواجدون بكثرة في هذا التوقيت من العام للحضور و الاستفادة و تطوير المهارات. حيث قالت نوف من الكويت: بأنه جزء من زيارتنا للندن هو حضور دورات الدكتور طارق بدوره فيصل من السعودية قال: جميل أن تقضي جزء من وقت العطلة بتطوير المهارات و هذه السنة الثانية التي سوف أحضر دورات الدكتور طارق الحبيب في لندن.
و يقدم الحبيب الدورات بدعوة من مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و المختص بتقديم دورات تدريبية في بريطانيا و في مدن أوروبية أخرى و الحاصل على جائزة الهيئة البريطانية للتصنيف و الجودة كأفضل مركز بريطاني أداءا لمنطقة الشرق الأوسط حيث يدرب المركز سنويا لا يقل عن 250 متدرب من القطاعين الحكومي و الخاص في منطقة الخليج العربي.
و الدكتور طارق الحبيب هو بروفيسور واستشاري الطب النفسي في كلية الطب والمستشفيات الجامعية في جامعة الملك سعود في الرياض و مستشار الطب النفسي والمشرف العام ومؤسس مركز مطمئنة الطبي بالرياض, و هو الأمين العام لاتحاد الأطباء النفسيين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88