الجمال والديكور

التويجري يقف على جاهزية المختبر الإقليمي وبنك الدم بالرياض

وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري على جاهزية المختبر الإقليمي و بنك الدم بالرياض .وشدد د. التويجري خلال زيارته على ضرورة بذل المزيد من الجهد لكل ما من شأنه الرقي بمستوى الخدمات الصحية في جميع المرافق التابعة ل”صحة الرياض” .
وقال د. التويجري أن “صحة الرياض” أعتمدت خطة تطويرية ، وذلك في إطار الجهود الحثيثة لاستمرار تحسين جودة الخدمات المقدمة في المرافق التابعة لها ، و تلبية لمتطلبات المستفيدين من خدماتها ، والاستخدام الامثل للموارد .


ولفت أن “صحة الرياض” تعمل ضمن منظومة الصحة عبر برنامج “أداء الصحة” لرفع مستويات الإنتاجية وكفاءة وجودة الأداء في تقديم الخدمات الصحية .
وتأتي هذه الخطوات تماشياً مع الجهود التي تقوم بها الصحة لتحقيق أحد أهدافها في برنامج التحول الوطني 2020 وهو تحسين الرعاية الصحية المقدمة قبل التنويم والرعاية المقدمة في المستشفيات الرئيسة (الطوارئ والعناية المركزة)حيث يرتبط هذا الهدف بأحد أهداف رؤية ٢٠٣٠ وهو تحسين جودة الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي .


واستعرض د. التويجري خلال زيارته الإنجازات التي تحققت في هذا العام من إعتمادات دولية و محلية ، و ما وصل له المختبر الإقليمي و بنك الدم بالرياض من أرقام وضعته في مصاف الأسبقية كأكبر مختبر في الشرق الأوسط .
من جانبه قدم الدكتور كامل بن محمد الدوسري مدير المختبر الإقليمي و بنك الدم بالرياض ، الشكر و التقدير لمدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض على حضوره ودعمه و توجيهاته و حرصه على تخطي كل العقبات من أجل مزيداً من التقدم و مواصلة حصد كافة الإعتمادات المخبرية التي من شأنها رفع مستوى الخدمة للمستفيدين من خدماتها .
ويشار أن د. التويجري التقى خلال الكوادر العاملة في المختبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88