أخبار حصرية

وزير الأوقاف الكويتي: تيسير حملات الحج للمقيمين بصورة غير قانونية

أعلن وزیر الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزیر الدولة لشؤون البلدية الكويتي فھد الشعلة أن (الأوقاف) خاطبت بیت الزكاة والأمانة العامة للأوقاف لتقدیم الدعم اللازم للمساھمة في تیسیر رحلات حملات الحج منخفض التكالیف الخاصة بالحجاج من أبناء فئة المقیمین بصورة غير قانونية.
وقال الشعلة في تصریح صحفي اليوم السبت إن آلیات الدعم والمبالغ المخصصة لھم سیتم الإعلان عنھما قریبا موضحا أن إدارة شؤون الحج والعمرة بالوزارة تعمل على تسھیل إجراءات الراغبين بأداء فريضة الحج عبر حملات الحج المنخفض التكاليف وتوفير الدعم المالي لأبناء ھذه فئة.
وأضاف أن (الأوقاف) تحرص على تسھیل إجراءات الحج لجمیع الراغبین في أداء فریضة الحج سواء للكویتیین أو المقیمین بصورة غیر قانونیة مبینا أن الوزارة استحدثت فكرة الحج المیسر للكویتیین ھذا العام.
وأوضح أنھ تم قبول جمیع المتقدمین لحملات الحج المیسر عبر الرابط الالكتروني المخصص لھذه الفكرة بالإضافة إلى حملات الحج منخفض التكالیف التي خصصت للمقیمین بصورة غیر قانونیة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88