أخبار حصرية

دورة في الإسعافات الأولية بجمعية ” إيفاء”

نظمت ؤ، دورة تدريبية للإسعافات الأولية، قدمتها مدربة الإسعافات الأولية بثينة الماجد من هيئة الهلال الأحمر السعودي القسم النسوي في المنطقة الشرقية، وشارك فيها 20 موظفة من منسوبات الجمعية.


وأوضحت رئيسة إدارة التدريب والتطوير بالجمعية مها الحاج، أن الدورة تهدف إلى زيادة وعي منسوبات الجمعية بكيفية التعامل مع الحالات الإسعافية الطارئة ،التي قد يواجهونها خلال أوقات الدوام وحياتهم اليومية، وإكسابهم مزيداً من المهارات الإسعافية، إضافة إلى التطوير والحصول على التدريب اللازم في مبادئ الإسعافات الأولية للإسهام في إنقاذ الحالات الحرجة عند الحاجة -لاقدر الله-، مبينة أن الدورة اشتملت على جانب نظري يضم المعلومات الإسعافية الأولية النظرية، وجانب عملي يعنى بتطبيق مهارات الإسعافات الأولية.
من جانبه أكد مدير عام جمعية إيفاء لذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب، حرص الجمعية على تكوين شراكة حقيقية مع الجهات الحكومية والخاصة في تنفيذ برامج توعوية لمنسوبي الجمعية كافة ،التي ستسهم في تطوير المهارات وتحقيق الجمعية لأهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88