أخبار حصرية

مسابقة الأفلام القصيرة “التشجيع سلوك.. وللوطن علينا حقوق” بجامعة الملك فيصل

حددت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء يوم الـ 16 من شهر جمادى الآخر المقبل, آخر موعد لاستلام الأعمال للطلاب والطالبات الراغبين الاشتراك في مسابقة الأفلام القصيرة بعنوان ( التشجيع سلوك.. وللوطن علينا حقوق )، التي تنظمها العمادة بالتعاون مع المركز الجامعي للاتصال والإعلام، وذلك ضمن خطة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب للعام الجامعي الجاري.
واشترطت العمادة على المتقدمين للمسابقة تنفيذ فلم مدته لا تقل عن دقيقتين ولا تزيد عن خمس دقائق، وأن تكون الفكرة واضحة وتحقق الأهداف، وأن يقدم الفلم في الموعد المحدد للمسابقة على أسطوانة مدمجة، وأن لا يكون الفلم قد عرض من قبل أو قدم لأي جهة، وأن يتم تقييم الفلم من قبل لجنة متخصصة، ويمكن أن يقدم الفلم المشارك بالمسابقة من خلال طالب أو أكثر، وأن يستخدم المشارك أدواته ومعداته الشخصية، إضافة إلى أن يدون الطالب/ الطالبة معلومات تتضمن الاسم الثلاثي، الكلية، الرقم الأكاديمي، رقم الهاتف في ملف مستقل، وأن تكون حقوق النشر لجميع الأعمال المقدمة للمسابقة لجامعة الملك فيصل (عمادة شؤون الطلاب – المركز الجامعي للاتصال والإعلام ) ومن حقهما بث المواد على أي قناة أخرى.


ورصدت الجامعة جوائز مالية مجزية، وشهادات تقدير، وسيتم منح الفائز بالمركز الأول فرصة تبني إنتاج الفكرة من قبل إدارة البث الفضائي وعلى نفقة الجامعة بجودة وإمكانات أكثر تميزاً وعرضها من خلال برامج قناة الجامعة وبثها عبر قناة عين.
الجدير بالذكر أن المسابقة مفتوحة لطلاب وطالبات الجامعة وتتعلق بتجهيز سيناريوهات وأفلام فيديو توعوية قصيرة تحث على الحفاظ على مقدرات الوطن الرياضية وأهمية التحلي بالسلوكيات الرياضية الإيجابية والبعد عن التعصب الرياضي والسلوكيات الرياضية الخاطئة التي تقوم بها قلة من الجماهير الرياضية سواء عند حضور المباريات أو في شبكات التواصل الاجتماعي، فيما تسلم مشاركات الطلاب للأستاذ أنور المغلوث, بعمادة شؤون الطلاب مبنى رقم (25)، والطالبات للأستاذة لطيفة اليعيش, بعمادة شؤون الطالبات مبنى رقم (55).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88