الفنون والإعلامفن و ثقافة

محافظ العاصمة البحرينية يرعى الاحتفال باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي

رعى معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة، الاحتفال باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي الذي يصادف الثلاثين من يونيو من كل عام، وذلك بقاعة الرفاع في فندق انتركونتيننتال ريجنسي ب‍المنامة يوم أمس الأحد ٣٠ يونيو ٢٠١٩.

هتون / البحرين
وبهذه المناسبة قال معاليه: «أن إقامة هذا الحدث سنوياً فرصة كبيرة لالتقاء الشباب البحريني مع الخبراء والمتخصصين تحت سقف واحد بهدف تبادل وجهات النظر والرؤى خصوصاً وأن مملكة البحرين تمتلك مرتكزات أساسية قادرة على خلق بيئة تكنولوجية على غرار الدول المتقدمة، حيث يأتي ذلك نظير امتلاك المملكة قاعدة علمية مهيأة وقادرة على الخلق والابتكار ممثلاً ذلك بالشباب البحريني اللذين أثبتوا للجميع مقدرتهم على استيعاب المعارف العلمية والتعامل معها وتطويرها وتوطينها مستقبلاً في المملكة مما يتماشى بذلك مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030».

وفي كلمة لرئيس مجلس ادارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار، قال «نحن فخورون بتشريف المحافظ لرعاية هذا الاحتفال، مضيفاً «إن النادي العالمي للإعلام الاجتماعي يتبوأ مكانته المرموقة والمؤثرة في الارتقاء بواقع منصات التواصل الاجتماعي وتعزيز حضور الرسالة الإعلامية النافعة للمجتمع والأفكار المواكبة للتطورات التقنية في عالم الاتصال والتواصل».
وعن تدشين المحافظ لكتاب «360 درجة.. التسويق على منصات التواصل الاجتماعي»، لمؤلفه خبير التسويق الرقمي حاتم الكاملي، قال سبكار « إن استفادة الخبراء والمتميزين في هذا المجال هو ركن مهم يدخل في خطة عملنا وهذا مما يشرفنا ويضاعف اعتزازنا بالكتاب ومؤلفه لما بذله من جهد بحثي وأفكار مبتكرة حديثة وناجحة ليضعها أمام المشتغلين والمهتمين والهواة بخبرات تسهم في تطوير الأعمال والارتقاء بها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88