أخبار حصرية

أمير المنطقة الشرقية يدشن بوابة الخدمات الإلكترونية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة بالدمام , اليوم, رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان ، وأعضاء المجلس , وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمل المجلس.
ونوه سموه بما تحظى به الغرف التجارية من دعم واهتمام من الدولة أيدها الله ، مؤكداً دور الغرف التجارية في تطوير قطاع الأعمال ، وتنمية المجتمع ، وتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني2020 ورؤية المملكة 2030.
وبين سمو أمير المنطقة الشرقية أن الجهود التي بذلها المجلس الحالي للغرفة هي محل تقدير واهتمام ، وأن المجلس الجديد سيعمل على مواصلة المسيرة بمشيئة الله للوصول إلى قطاع أعمال كفء وفعال ، داعياً أعضاء المجلس لاستمرار العطاء بالمساهمة الفاعلة مع المجلس الجديد في تطوير أعمال الغرفة من خلال اللجان وتقديم الخبرات، متمنياً لأعضاء المجلس التوفيق.
عقب ذلك قام سموه بتدشين البوابة الإلكترونية للخدمات لمشتركي غرفة الشرقية ، الذي يقدم أكثر من 30 خدمة إلكترونية ، كما اطلع على مخططات مشروع برج غرفة الشرقية الاستثماري ، ومبنى فرع غرفة الشرقية بمحافظة الخفجي ، وفرع محافظة القطيف ، الذي من المتوقع الانتهاء منه قريباً.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان باسمه واسم أعضاء المجلس ومنسوبي الغرفة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على دعمه واهتمامه بأعمال الغرفة ، وما حظي به المجلس من رعاية غير مستغربة من سموه , متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في الغرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88