أخبار حصرية

10 آلاف زائر لمهرجان الشقيق للتسوق والترفيه

تخطى زوار مهرجان الشقيق للتسوق والترفيه في نسخته الرابعة، الذي تنظمه بلدية مركز الشقيق والمجلس البلدي، حاجز الـ ” 10 ” آلاف زائر منذ انطلاق المهرجان.
ويتضمن المهرجان المقام بشاطئ الشقيق السياحي ويستمر لمدة 45 يوماً العديد من الفعاليات والبرامج المتميزة, ومن أبرزها عروض السيرك ومناطق للترفيه والملاهي المتنوعة المخصصة للأطفال ومنطقة جلوس العوائل ومسرح مفتوح لتنظيم المسابقات والفنون الشعبية, إضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم المميزة ومراكز التسوق الخارجية، فيما يشمل المهرجان أيضاً خيمة للتسوق يوجد بها العديد من المعارض والمحلات لمختلف المنتجات الترويجية والمختلفة لعدة عارضين وبائعين ومنتجات من مختلف الدول العربية, إضافة إلى مشاركة أكثر من 26 أسرة منتجة, إلى جانب وجود جميع المرافق الخدمية والمهنية, إلى جانب تقدم يومياً العديد من الهدايا لزوار المهرجان.
كما يشهد شاطي الشقيق حركة سياحية نشطة خلال هذه الأيام، وذلك مع توافد أعداد كبيرة من الزوار والمتنزهين الذين يحرصون على قضاء أوقاتهم والاستمتاع بالأجواء الدافئة والفعاليات السياحية التي تجذب سكان محافظات جازان وزوارها من المناطق الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88