أخبار حصرية

“المسرح التفاعلي” بيت الدهاليزي في مهرجان جدة التاريخية

يواصل موسم جدة التاريخية زخمه من خلال عروض رائعة وممتعة لتستمتع بها العائلات، وتتراوح العروض مابين الأعمال الجريئة إلى المشوقة، أبقى الموسم جميع الزوار مفتونين ومشاركين. أحد هذه العروض المثيرة، والأول من نوعه في المملكة هو “بيت الدهاليزي”. هذه التجربة المسرحية التفاعلية والحصرية هي عمل مبتكر مستوحى من ثقافة البلد. ويعرض في منزل عائلة الجمجوم البالغ من العمر 200 عام في منطقة البلد ، والذي سيحول مفهوم المسرح نفسه، مما يخلق عالمًا من الخيال والغموض.

جدة/ عبدالله الينبعاوي

ويتم تشجيع الزوار على لعب دور الضيوف في عائلة الدهاليزي ، وكسر الحواجز بين الحقيقة والخيال وكشف الغموض في حياة العائلة مع أحداث درامية و جريمة قتل خيالية يتم فيها استدعاء الزوار إلى مغامرات في عالم الخيال.
ادخل عالمًا من الخيال والترفيه والعجب والغموض من خلال “بيت الدهاليزي” – في منزل الجمجوم ، حي البلد ، شارع برحة عمرو بن هلال. كن جزءًا من هذه التجربة المثيرة التي تحدث من الاثنين إلى السبت، مع عرضين يوميًا، و عرض المنزل المفتوح يوم الأحد فقط. احضر العرض الأول في الساعة 7 مساءً، وتغلق الأبواب في الساعة 7.30 مساءً والعرض الثاني في الساعة 9.30 مساءً، وتغلق الأبواب في الساعة 10 مساءً. ويستمر العرض لمدة 45 دقيقة تقريبًا إلى ساعة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88