الأدب والثقافةفن و ثقافة

ندوة رسالة الأسرة في حماية الأبناء من الانحرافات الفكرية والأفكار الضالة

أقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم، ندوة علمية بعنوان (رسالة الأسرة في حماية الأبناء من الانحرافات الفكرية والضالة) في جامع الوابل بمحافظة الخبراء.
وجاء في إطار البرامج الدعوية التي يقوم بها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم التي تأتي وفق الخطط والبرامج التي أعلنتها الوزارة.
وشارك بالندوة كل من فضيلة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله الخليفة إمام وخطيب جامع الملك عبد العزيز بمحافظة الرس والشيخ سليمان بن عبد العزيز السعوي مستشار المدير العام لفرع الوزارة وأدار الندوة الشيخ محمد الرشيد إمام وخطيب جامع الوابل.
وكانت محاور الندوة تدور حول التطرف والغلو ومعالجة فهم الدين الإسلامي بشكل خاطئ بما تمليه الأفكار الدخيلة والجماعات المضللة الإرهابية التي غزت العالم الإسلامي بفكرها المتطرف وأساليبها الملتوية المنحرفة .
يذكر أن هذه الندوة حظيت بحضور محافظ رياض الخبراء فهد بن حسن السلطان وفضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة القصيم الشيخ وجب بن علي العتيبي وفضيلة مساعده الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم وفي ختام الندوة تم توزيع الدروع التذكارية على المشاركين وتكريم الداعمين .
من جانب آخر وعلى ضوء زيارة فضيلة المدير العام لفرع الشؤون الإسلامية بالقصيم للمحافظة قام بجولة تفقدية لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد حيث اطلع على عرض مرئي مختصر يمثل جهود الإدارة وخدماتها , بعد ذلك اجتمع فضيلته بعدد من الخطباء وطلبة العلم بمكتبة جامع الوابل بمحافظة رياض الخبراء حثهم فيها على بذل المزيد من النصح والتوجيه لتوعية المجتمع لما فيه صلاح البلاد والعباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88