أخبار حصرية

محافظ البكيرية بالإنابة يتسلم تقرير لقاء الاستثمار بالمحافظة

استقبل محافظ البكيرية بالإنابة الأستاذ نادر بن فهاد الدوسري ، في مكتبه بمقر المحافظة الاستاذ عبدالعزيز بن محمد السويلم الرئيس التنفيذي لشركة محمد العلي السويلم للاستثمار التجاري.

البكيرية / محمد المسلم  / عدسة : محمد البشري
وقدّم عبدالعزيز السويلم التقرير الخاص باللقاء الأول للإستثمار في محافظة البكيرية والذي عُقد في فندق حياة ريجنسي بمدينة الرياض بحضور محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة والمسؤولين ورجال الأعمال من أبناء المحافظة.
وأوضح الأستاذ عبدالعزيز السويلم صاحب فكرة اللقاء الأول للاستثمار في محافظة البكيرية أن اللقاء جاء من توجيهات سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ـ حفظهما الله ـ في تطوير الاستثمار في المنطقة وخلق فرص استثمارية وجلب مستثمرين والبكيرية أرض خصبة للاستثمار ونسعى بتكاتف الجميع لتطوير الاستثمار فيها.
وبيّن السويلم أن التقرير الخاص باللقاء الأول للاستثمار يحتوي على أبرز الفرص الاستثمارية في محافظة البكيرية ويهدف لدعوة المستثمرين للاستثمار في المحافظة. كما أكّد السويلم أن التقرير تم إصدار نسختين منه ” ورقية و إلكترونية ” وسيتم تزويد القطاعين الحكومي والخاص ورجال الأعمال بنسخة منه .
من جهته قدّم محافظ البكيرية بالإنابة الاستاذ نادر الدوسري خالص شكره وتقديره للأستاذ عبدالعزيز السويلم على بادرته وفكرته في إقامة هذا اللقاء الهام وسعيه الدائم لتطوير الاستثمار بالمحافظة مؤكداً أن محافظة البكيرية تتميز بوجود رجال أعمال حريصين على دعم محافظتهم والنهوض بها ، مشيراً إلى أن التقرير سيكون مرجعاً للمستثمرين من رجال الأعمال.
وأشاد الدوسري بالدعم الكبير الذي تجده محافظة البكيرية وأبناءها من سمو أمير منطقة القصيم وبمتابعة دائمة من سمو نائبه ـ حفظهما الله ـ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88