البيت والأسرةمواقف طريفة

“إيفاء” لذوي الإعاقة ومعهد الإدارة العامة بالشرقية يبحثان أوجه التعاون

استقبل مدير عام جمعية إيفاء لذوي الإعاقة في المنطقة الشرقية عبدالعزيز بن عبدالله المحبوب مدير عام معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد باجنيد.

الدمام / أحمد العطافي 
وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون المشترك بين جمعية إيفاء لذوي الإعاقة ومعهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين في الجمعية.
وثمن مدير عام جمعية إيفاء لذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب الدور الكبير الذي يقوم به معهد الادارة من خلال الخدمات التي يقدمها المعهد في جميع المجالات وخاصة في مجال الاستشارات والتدريب.وأشار المحبوب بأن ما قدمه ويقدمه المعهد من برامج وبحوث واستشارات تساهم وبشكل كبير في تطوير الاداء من مجالات التطوير الأخرى.
وثمن مدير عام جمعية إيفاء مساهمة مدير عام المعهد في تقديم دورة تدريبية لمنسوبي الجمعية والذي يؤكد حرص إدارة المعهد على دعم المؤسسات الخيرية في سبيل تحقيق أهدافها ورسالتها في المجتمع.
وقدم مدير معهد الإدارة العامة في المنطقة الشرقية الدكتور محمد باجنيد دورة تدريبية بعنوان “القيادة الإدارية” شارك بها كافة منسوبي الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88