إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

من أنا ومن تكون؟

أنا قطار خطف العمر، وحكاية ظلمها القدر، وأحرف نُقشت في سطر، وقيثارة عزفت لحنًا بلا وتر. أعذرني فلا أحب أن تشرب من كأسي المُر، بل أسقيك من ينابيع النهر، ولا تُلدغ من شوكة النحل، بل أسرق لك من شهدها قطرة من العسل.

فمن أنا ومن تكون؟!

عندما تقتلع الألم من روحي لتزرع بقلبي الحنين، وأقتلع الشوك منه وأزرع في وسطه الرياحين، عندما تصنع بهجتي وتطرد آهاتي وأحزاني.

فمن أنا ومن تكون؟!

بعد الهدوء عصفت ريح فبعثرت تلك القهوة من فنجاني، فارتجفت أناملي لأنني رسمت بقلبي عنواني، وأبيت إتمام حروف تعلقت بأشجاني.

انسكبت القهوة على ألوان ورود قطفتها من بستاني، فبكت ورودي ليس لأجل عطرها المفقود، لا.. بل لأنها اشتاقت لصوتي الضاحك والممزوج بألحاني.

فخاطبتني:

متى ترجع ضحكتك وأنت تركضين في البرية؟

أجبتها:

لربما مع عودة الربيع وعندما يلتقي النسيم بالحرية.

فمن أنا ومن تكون؟!

الكاتبة الجزائرية/ بشرى بوشارب

مقالات ذات صلة

‫46 تعليقات

  1. بعد الهدوء عصفت ريح فبعثرت تلك القهوة من فنجاني، فارتجفت أناملي لأنني رسمت بقلبي عنواني، وأبيت إتمام حروف تعلقت بأشجاني.

  2. عندما تقتلع الألم من روحي لتزرع بقلبي الحنين، وأقتلع الشوك منه وأزرع في وسطه الرياحين، عندما تصنع بهجتي وتطرد آهاتي وأحزاني.

  3. بعد الهدوء عصفت ريح فبعثرت تلك القهوة من فنجاني، فارتجفت أناملي لأنني رسمت بقلبي عنواني، وأبيت إتمام حروف تعلقت بأشجاني.

  4. انسكبت القهوة على ألوان ورود قطفتها من بستاني، فبكت ورودي ليس لأجل عطرها المفقود، لا.. بل لأنها اشتاقت لصوتي الضاحك والممزوج بألحاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88