أخبار حصرية

أمير عسير و”الحميدي” وعدد من رؤساء البلديات يطمئنون على “المحجاني” بعد إجرائه عملية جراحية

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اتصالاً هاتفياً بـ”المحجاني” اطمئن من خلاله على صحته ومدى تحسن حالته الصحية ، بعد العملية الجراحية التي تم إجراؤها له وهي عملية زراعة كلى بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد تبرع أخيه له بكليته ، راجياً من الله تعالى له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية .

كما قام سعادة أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وعدد من رؤساء بلديات المنطقة هذا اليوم الخميس 1440/10/17 هـ بزيارة لرئيس بلدية المجاردة عايض المحجاني في مقر إقامته بمدينة جدة للاطمئنان على صحته ،حيث تمنى الجميع لـ”المحجاني” الشفاء العاجل .

من جانبه عبّر رئيس بلدية المجاردة “عايض المحجاني” عن بالغ شكره وسعادته باتصال سمو الأمير وزيارة سعادة الأمين ورؤساء البلديات ، مقدراً لهم ما تكبدوه من عناء ومشقة السفر إلى جدة للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية ، مؤكداً أن هذه الزيارة لها بالغ الأثر في تحسن حالته الصحية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88