للمرة الأولى .. السفير الأمريكي يزور جامعة سعودية

في بادرة تعد الأولي من نوعها زار السفير الاميركي (جون ابي زيد) جامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT في اول زياره رسمية له لجامعه سعودية، حيث كان في استقباله سعادة مدير جامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT سعادة الاستاذ دكتور أسامة الجنادي ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. محمود باعيسى وعميد شؤون الطلاب د. لؤي الطيار ومدير العلاقات العامة والاعلام الاستاذ محمد المعطاني وأعضاء هيئة التدريس حيث تحدث لطلاب وطالبات الجامعة من خلال الزيارة وابدأ أعجابه بهم وبحماسهم وتفاعلهم.


وتأتي هذه الزيارة لزيادة التعاون بين البلدين في الوقت الذي إبان سعادة السفير الامريكي جون ابي زيد بانه سعيد جداً بهذه الزيارة التي تلزمني بالعودة مره اخري لرؤية تفاصيل أكثير والاطلاع على البرامج التي تقدمها جامعه الاعمال والتكنولوجيا UBT ومدى ما وصلتم إليه , وأتمني ان تكون الولايات المتحدة الامريكيةً أفضل شريك لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في وقت مثير جداً ومثير وانا هنا معكم , مؤكداً علي ان تحققت ١٥٪؜ علي الأقل من رؤيه ٢٠٣٠سيغير الشرق الاوسط بلا من المحتمل العالم ليصنع الفرق للجميع.


كما نوه على وجوب ايجاد طريقة أفضل للاتصال بين مجتمعاتنا ولا يوجد طريقة أفضل للتواصل الا بين الجامعات والمؤسسات التعليمية ومصادر التعليم.
وفي ختام الزيارة توجه بالشكر والتقدير للجامعة على اتاحها الفرصة لهذه الزيارة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا