أخبار حصرية

الجامعة الخليجية تستعد لإطلاق النسخة الثالثة من بطولة جامعات مملكة البحرين لكرة الطاولة

تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، عضو مجلس إدارة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس ادارة اللجنة الأولمبية البحرينية تستعد الجامعة الخليجية لإطلاق النسخة الثالثة من بطولة جامعات مملكة البحرين لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة خلال يوليو المقبل.
وتأتي هذه البطولة بعد نجاح النسختين السابقتين اللتين نظمتهما الجامعة الخليجية خلال العاميين الماضيين واللاتي شاركت فيهما 12 جامعة من الجامعات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين، ومن المتوقع أن تشهد بطولة هذا العام منافسةً أقوى من النسختين السابقتين حيث أن الجامعات قد أعدت طلبتها المشاركين إعدادًا جيدًا.
وصرح رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني: “أن هذه البطولة تأتي متوافقةً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة و سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الساعية نحو الارتقاء بالقطاع الرياضي في شتى القطاعات بالإضافة إلى تلاؤمها مع تطلعات سموهما التي تربط العملية التعليمية بالرياضة و احتواء الطاقات الشبابية الرياضية في مملكة البحرين وتشجيعها”.
وأكد المشهداني على أن نجاح النسختين الماضيتين من البطولة وصداهما الواسع  كان الدافع الرئيسي لإستمرار البطولة إلى هذا العام حيث أن الجامعة الخليجية حريصة على دعم المسيرة الرياضية في مملكة البحرين والعمل على خلق جيل رياضيٍ واعٍ ومثقف من حملة الشهادات الجامعية مشددًا على إيمانه الشديد بضرورة دعم وتنمية هوايات الطالب وعدم تهميشها خلال فترة الدراسة.
وعبر رئيس الجامعة الخليجية عن شكره وتقديره على تعاون ودعم اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لكرة الطاولة للنسختين السابقتين من البطولة.
الجدير بالذكر أن هذه البطولة تأتي كإحدى ثمار اتفاقية التعاون والشراكة المجتمعية التي وقعتها الجامعة الخليجية مع اللجنة الأولمبية البحرينية لخدمة وتنمية المبادرات الرياضية في مملكة البحرين بالإضافة إلى تقديم المنح الدراسية في تخصصات الإعلام وهندسة التصميم الداخلي وإدارة الموارد البشرية والمحاسبة والنظم المالية للرياضيين المتميزين في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88