البيت والأسرةمواقف طريفة

حفل معايدة لجمعيه كيان للأيتام ومنسوباتها في استراحة السعيدان

بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية كيان الأستاذة سمها الغامدي ونائبتها الدكتورة الجوهرة الزامل وذلك بحضور الأستاذة خيرية العلي عضو مجلس الإدارة والدكتورة مي العيسى عضو الجمعية ومديرة الجمعية الأستاذة عفاف الحمودي وعدد من العضوات العاملات والداعمات لبرامج وأنشطة الجمعية، وموظفات الجمعية وبالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية أقامت جمعية كيان للأيتام أمس الجمعة 11 شوال 1440 هـ حفل معايدة للأيتام ومنسوبات الجمعية في استراحة السعيدان مساء.
الرياض/ سحر رجب
واشتمل البرنامج على ألعاب ترفيهية وألعاب تفاعلية قدمها فريق اتحاف التطوعي بالتعاون مع فريق طير عاليا ووصلة دي جي وعشاء. وقد احتوت الأركان على ركن صنع اسوارتي بيدي وركن الرسم والتلوين وركن السينما وركن تزيين الكب كيك والرسم على الوجه شاركت به المصممة سوزان شيبانية وركن الصالون الصغير وركن الاعمال الفنية وركن الضيافة والآيسكريم كما أقيمت عدد من المسابقات والألعاب الحركية للأطفال مما اضفى أجواء مرحة وجميلة وسعيدة على الجميع كما تم توزيع الهدايا والعيديات على الأطفال.


هذا وقالت الأستاذة سمها بن سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة سعادتي لا توصف كوني أرى السعادة والفرح مرسومة على وجوه أبنائنا الأيتام أشكر جميع من شارك وساهم وبذل الجهد في سبيل اسعادهم فهدفنا في الجمعية تمكينهم وتدريبهم وصقل مواهبهم والترفيه عنهم وأتمنى من جميع أفراد المجتمع باحتضانهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي والمبادرات الهادفة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة وكل عام والجميع بخير.
كما شكرت الأستاذة عفاف الحمودي مديرة الجمعية كل من شارك وساهم في احتفالية العيد وكل من حضر وأضاف لمسة دافئة للأيتام في حفل كيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88