الجمال والديكورالطب والحياة

خلال اللقاء التعريفي لشركة نوبكو الحكومية د. التويجري : العنصر البشري ركيزة اساسية لتجويد الخدمات الصحية

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري على أهمية العنصر البشري ، في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين .
جاء ذلك خلال اللقاء التعريفي بآلية التعاون بين “صحة الرياض” والشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية “نوبكو” اليوم الاربعاء ، بفندق كراون بلازا الرياض .


وأضاف د. التويجري أن “صحة الرياض” وضعت نصب أعينها الاهتمام بتطوير ودعم عناصرها البشرية بشكل مستمر ، والاستفادة من التطورات التقنية في كافة المجالات ، بما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين .
من جانبه قال المدير العام التنفيذي للشركة: الدكتور توفيق العوهلي أن وزارة الصحة هي الشريك الاستراتيجي للشركة ، حيث يرأس مجلس إدارتها معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة .


ولفت أن الشركة تعمل ضمن منظومة متكاملة مع القطاعات المختلفة لتقديم خدمة متميزة للمستفيدين من الخدمات الصحية .
وتضمن اللقاء تقديم
عرض عن الخدمات التي تقدمها الشركة والتعريف بمجال عمل شركة نوبكو لخدمة المريض وحلول الخدمات الصحية .
ولفت العرض أن شركة نوبكو هي شركة وطنية مملوكة بالكامل لصندوق الإستثمارات العامة ، وتعمل على توفير الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية وبما يتماشى مع الرؤية السعودية 2030 .
وشهد اللقاء مداخلات هامة من الحضور والمشاركين ، والتي من شأنها معرفة وتوضيح كافة مجال عمل الشركة ، وإمكانية تأمين المستلزمات الطبية ، والعمل على خدمة المريض .
كما تضمن اللقاء ورش العمل ، واللقاءات التعريفية والتي قدمها عدد من قيادات الشركة في مختلف المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88