إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

فتاوى الشيوخ.. ونصائح سما المصري

وجهت الممثلة المصرية سما المصري، أبرز الوجوه النسائية في السوشيال ميديا نصائح رمضانية للسيدات، وتركزت نصائحها على اختيار التوقيت المناسب لإقامة العلاقة الزوجية في رمضان، ومحاولة الابتعاد عن الزوج قبل أذان المغرب، من خلال خلق بعض المشاكل المتعلقة بالأبناء واحتياجاتهم أو تدبيج أي مشكلة بسيطة أخرى تؤدي إلى غضب الزوج من زوجته، إلى أن يحين وقت أذان المغرب، وبعدها على الزوجة أن تغير من أسلوبها وتتهيأ للزوج.

وأكدت سما المصري أحقية الزوج في اهتمام زوجته به، وبذل كل السبل المساعدة على ذلك، وجاء ذلك في مقطع فيديو نشرته الممثلة المصرية على قناتها على اليوتيوب بعد استيقاظها من النوم مباشرة، ودون أن تأخذ “شور”. كما نصحت بذلك السيدات، وعلى كل فإن نصيحتها كانت مفيدة للطرفين، السيدات والرجال على حد سواء، بشرط أن يستمع الرجال لنصائحها بعد الإفطار خلال شهر رمضان.

ولو قارنا الاتصالات الهاتفية التي يقوم بها سيدات على الشيوخ للحصول على فتاوى رمضانية لوجدنا أنها شديدة الشبه بما نصحت به سما السيدات، لكن الفارق هنا هو رد الشيوخ أو فتاواهم، وفتوى أو رد سما ذاتها التي بطبيعة الحال سوف يكون أكثر وقعًا على السيدات والرجال على حد سواء.

ولمن يعترض على اعتباري نصائح الممثلة المصرية أنها فتوى فليرجع لمعنى هذه الكلمة وجذرها في اللغة العربية.

رمضان كريم.

☘??☘??☘??☘??☘??

بقلم المفكر والأديب العربي/ خالد الخضري

مقالات ذات صلة

‫40 تعليقات

  1. وجهت الممثلة المصرية سما المصري، أبرز الوجوه النسائية في السوشيال ميديا نصائح رمضانية للسيدات، وتركزت نصائحها على اختيار التوقيت المناسب لإقامة العلاقة الزوجية في رمضان،

  2. ولمن يعترض على اعتباري نصائح الممثلة المصرية أنها فتوى فليرجع لمعنى هذه الكلمة وجذرها في اللغة العربية.

  3. لو قارنا الاتصالات الهاتفية التي يقوم بها سيدات على الشيوخ للحصول على فتاوى رمضانية لوجدنا أنها شديدة الشبه بما نصحت به سما السيدات

  4. كن الفارق هنا هو رد الشيوخ أو فتاواهم، وفتوى أو رد سما ذاتها التي بطبيعة الحال سوف يكون أكثر وقعًا على السيدات والرجال على حد سواء.

  5. من خلال خلق بعض المشاكل المتعلقة بالأبناء واحتياجاتهم أو تدبيج أي مشكلة بسيطة أخرى تؤدي إلى غضب الزوج من زوجته، إلى أن يحين وقت أذان المغرب، وبعدها على الزوجة أن تغير من أسلوبها وتتهيأ للزوج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88