البيت والأسرةمواقف طريفة

السويلم يقيم إفطار جماعي بمشاركة الأيتام بالبكيرية

أقام الأستاذ عثمان بن محمد السويلم إفطار جماعي لمركز الأيتام بمحافظة عنيزة وذلك بمحمية “السويلم ” بالبكيرية يوم أمس السبت لزرع البسمة والبهجة على قلوبهم بمناسبة شهر رمضان المبارك وتخلل الافطار توزيعَ الهدايا والجوائز على الأيتام.

البكيرية / محمد المسلم عدسة محمد البشري

وقال الأستاذ عثمان السويلم إن هذه الفئة غالية على قلوبنا جميعا وبالأخص في هذا الشهر الفضيل لرسم البسمة على الوجوه سائلا الله التوفيق لهم .

وعبّر المشرف على مركز الأيتام بعنيزة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الجهني عن شكره وتقديره للأستاذ عثمان السويلم، على دعمه المتواصل لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا وتسهيل كل ما يخدمهم وتذليل الصعاب لهم ليكونوا أعضاء فاعلين نافعين في مجتمعهم حتى يقف الجميع بإذن الله على بر الأمان سألين المولى جل وعلا أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

من جهته عبر الأيتام عن مدى سعادتهم وفرحهم بهذه المناسبة الرمضانية وقدموا شكرهم لـ( السويلم ) على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والهدايا المميزة التي قدمت لهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88